انغمس في الجزء الأول من تحديث Caves & Cliffs مع الغوغاء والكتل والعناصر الممتعة! اذهب تحت الماء لتتعاون مع Axolotl واسبح بجانب Glow Squid. عندما تصل إلى أرض مرتفعة ، تخطو بحذر لأن الماعز قد تصدمك! هل تريد بناء تسوية تتغير بمرور الوقت؟ تعدين النحاس واستخدمه لبناء الهياكل التي ستتقدم في العمر أمام عينيك مباشرة. هل لديك بعض قطع النحاس؟ اصنع عصا البرق أو انطلق في التعدين في جيود جمشت واصنع Spyglass! إذا كنت تريد المزيد من الكتل ، فقد يكون لدى Wandering Trader مفاجأة خصبة لك. هذا هو التغيير الكبير ، لذلك دعونا نقفز!

يرجى البحث عن أي أخطاء تجدها على bugs.mojang.com وإعلامنا برأيك على feedback.minecraft.net .

mceclip0.png

ميزات جديدة:

اكسولوتل

    • قنافذ البحر هي مخلوقات برمائية تفرخ في المياه الجوفية
    • سيؤدي حمل دلو من الأسماك الاستوائية إلى تتبع Axolotls القريبة اللاعب على الأرض وفي الماء. لا يمكن ترويض قنافذ البحر ولكن يمكن تربيتها عن طريق إطعامها دلاء من الأسماك الاستوائية
    • سوف يهاجم Axolotl الأسماك والحبار والغرق والأوصياء!
    • تأتي قنافذ البحر في مجموعة متنوعة من الألوان ، وكلها تتمتع بفرصة متساوية للتكاثر باستثناء اللون الأزرق. تتمتع Axolotls الزرقاء بفرصة صغيرة للتكاثر كطفرة عند تربية اثنين من Axolotls
    • يمكن أن تعيش Axolotls على أرض جافة لبضع دقائق. بعد ذلك سوف تبدأ في الجفاف وتتعرض لأضرار مستمرة حتى يتم ترطيبها
    • عند التعرض للضرر ، هناك احتمال أن يلعب Axolotl ميتًا. أثناء اللعب ميتًا ، سوف يجدد Axolotl الصحة ولن يتمكن الغوغاء من استهداف Axolotl
    • عندما يقتل لاعب حشدًا كان يهاجمه Axolotl ، تتم مكافأتهم بتأثير التجديد ويزول إجهادهم في التعدين ، إذا كان لديهم ذلك
    • يمكن التقاط قنافذ البحر بالدلاء ، تمامًا مثل الأسماك!

معزة

  • الغوغاء الفائزون في MINECON Live 2019 تصويت الغوغاء!
  • في الوقت الحالي ، تفرخ الماعز في إكستريم هيلز. سيتغير هذا مع Caves & Cliffs: الجزء الثاني
  • سوف تصطدم الماعز أحيانًا باللاعبين والغوغاء الآخرين
  • يمكن أن تقفز الماعز عالياً وتتسبب في أضرار أقل من غيرها من الغوغاء
  • سيتجنب الماعز المشي على مسحوق الثلج
  • يمكن تربية الماعز وإغرائها باستخدام القمح
  • استخدم دلوًا فارغًا للحصول على الحليب
  • ابق آذانًا عن الماعز الصارخ المراوغ!

الوهج الحبار

  • الغوغاء الفائزون في Minecraft Live 2020 تصويت الغوغاء!
  • الحبار الوهج مخلوقات مائية تتكاثر في المياه الجوفية
  • عند القتل ، توهج الحبار إسقاط أكياس الحبر المتوهجة

كيس حبر متوهج وإطار عنصر متوهج

  • صمم إطار عنصر توهج من خلال الجمع بين كيس حبر متوهج وإطار عنصر في طاولة تصنيع
  • أي عنصر في إطار Glow Item مضاء تمامًا ، حتى في الليل!

كيس الحبر المتوهج ونص التوقيع المتوهج

  • إذا تم تفاعل علامة مع Glow Ink Sac ، فسيحصل النص عندئذٍ على تأثير متوهج

مسحوق الثلج

  • تبدأ الغوغاء داخل كتلة من مسحوق الثلج بالتجمد وتتلف في النهاية
  • يمكن للاعبين حماية أنفسهم من مسحوق الثلج من خلال تجهيز الدروع الجلدية
  • تمتلئ القدور في الطقس الثلجي ، مما يخلق مصدرًا متجددًا للثلج المسحوق. كما أنه سينتج بشكل طبيعي في بعض المناطق الأحيائية الثلجية عند إطلاق Caves & Cliffs: Part II
  • يمكن استخدام الدلاء لجمع مسحوق الثلج ووضعه
  • لا يستطيع معظم الغوغاء المشي على الثلج المسحوق والسقوط في الكتلة بدلاً من ذلك
  • تتحول الهياكل العظمية إلى شوارد بعد الوقوف في الثلج المسحوق لفترة
  • يسمح ارتداء الأحذية الجلدية للاعب أو الغوغاء بالسير على مسحوق الثلج دون الوقوع فيه

توهج الحزاز

  • مصدر ضوء خافت يظهر على جدران الكهوف والبحيرات الجوفية
  • استخدم مسحوق العظام لنشره على أسطح الكتل وحصده باستخدام المقصات

جيود الجمشت

  • يمكن العثور على هذه الجيود الضخمة في أي مكان تحت الأرض من القطع المتولدة حديثًا في Overworld
  • تحتوي الجيود الجمشت على طبقة خارجية من كتل البازلت الملساء وطبقة ثانية من كتل الكالسيت
  • داخل الجيود ، توجد طبقة داخلية من كتل الجمشت المختلفة
  • تخلق جميع أنواع كتل الجمشت (بما في ذلك المجموعات العنقودية) أصواتًا جميلة عندما تمشي عليها أو تكسرها أو تضعها أو تضربها بقذيفة - اذهب وصنع بعض الموسيقى!
  • يأتي الجمشت في شكل كتلة داخل الجيود بطريقتين: كتلة الجمشت و حجر الجمشت الناشئ

مجموعات الجمشت

  • تنمو مجموعات الجمشت من برعم الجمشت ، والذي يمكن العثور عليه داخل الجيود
  • تحتوي المجموعات على أربع مراحل نمو: برعم جمشت صغير ، وبرعم جمشت متوسط ​​، وبرعم جمشت كبير ، ومجموعة جمشت
  • مجموعات جمشت مكتملة النمو تسقط أربعة شظايا جمشت (أو أكثر مع سحر الحظ) عند استخدام فأس ، وإسقاط شطرتي جمشت عند كسرهما باليد أو المكبس أو بأي وسيلة أخرى
  • يمكن استخراج المجموعات باستخدام سحر Silk Touch في أي مرحلة من مراحل النمو

مهد الجمشت

  • على أي جانب من كتلة الجمشت الناشئة حيث يوجد هواء أو كتلة مصدر ماء ، سينمو برعم جمشت صغير في النهاية
  • يمكن أن تنمو براعم الجمشت فقط عند ربطها ببراعم جمشت ، وسوف تنمو حتى تصبح كتلة جمشت كاملة

كتل الجمشت العنقودية

  • يمكن أن تنمو المجموعات فقط عندما يتم وضعها على كتل جمشت في مهدها

شظايا الجمشت

  • شظايا الجمشت عبارة عن عناصر مستخدمة في مجموعة متنوعة من وصفات الصياغة

زجاج ملون

  • على الرغم من شفافيته بصريًا ، إلا أن الضوء لا يمر عبر زجاج ملون
  • يمكن صنعه عن طريق وضع كتلة زجاجية في منتصف أربعة شظايا جمشت على طاولة تصنيع
  • يمكن الحصول على الزجاج الملون بدون سحر لمسة الحرير ولا ينكسر عند كسره ، مثل الزجاج العادي

نحاس

  • يمكن الآن العثور على خام النحاس تحت الأرض في قطع متولدة حديثًا ويمكن صهره في سبائك النحاس
  • يمكن تصنيع كتلة من النحاس والنحاس المقطوع ، وكذلك السلالم والألواح
  • بعد وضعها في العالم ، ستتأكسد كتل النحاس ببطء بمرور الوقت ، وتتحول إلى النحاس المكشوف ، والنحاس المتجوي ، والنحاس المؤكسد
  • يمكن شمع الكتل النحاسية غير المؤكسدة بالكامل لمنع المزيد من الأكسدة ، إما باستخدام عنصر قرص العسل عليها ، أو باستخدام شبكة التصنيع ، أو باستخدام موزع محمل بأقراص العسل
  • يمكن للفؤوس كشط الشمع والأكسدة من كتل النحاس

مانعة الصواعق

  • كل ضربات البرق التي تحدث داخل دائرة نصف قطرها 64 كتلة من Lightning Rod ستضرب Lightning Rod
  • يمكن تصنيع قضبان الصواعق باستخدام سبائك نحاسية في طاولة تصنيع
  • سيصدر Lightning Rod الذي يضربه البرق إشارة Redstone كاملة لمدة 8 نقاط لعبة

منظار

  • يستخدم Spyglass لرؤية الأماكن البعيدة ويمكن صنعه باستخدام سبائك النحاس وشظية الجمشت
  • يتم إبطاء حركة الكاميرا عند النظر من خلال Spyglass لجعلها أكثر راحة في الاستخدام. هذا قابل للتعديل باستخدام شريط التمرير Spyglass Damping في الإعدادات في إصدار Bedrock

عناصر الخام الخام

  • تمت إضافة عناصر من النحاس الخام والحديد الخام والذهب الخام
  • تُسقط الخامات القابلة للصهر الآن أشكال المواد الخام من الخام بدلاً من كتلة الخام ، ويمكن صهرها تمامًا كما كان من قبل
  • هذا لمنع الفوضى في المخزون والاتساق مع Fortune على جميع الخامات
  • لا تزال كتل الخام قابلة للصهر ، مما يعني أنه لا يزال بإمكانك صهر كتل الخام التي حصلت عليها سابقًا أو باستخدام لمسة الحرير الساحرة

كتل خام خام

  • كتلة مضافة من النحاس الخام والحديد الخام والذهب الخام
  • تمامًا مثل المواد الخام الأخرى ، يمكنك صنع كتلة مضغوطة بعناصر خام خام لتوفير مساحة المخزون أو استخدامها كديكور
  • يمكن وضع كتل الخام الخام على شبكة تصنيع لتقسيمها إلى عناصر خام خام أصلية

ديبسليت

    • يتم إنشاء Deepslate في نقاط أقل من y = 16
    • سيؤدي تعدينها باستخدام الفأس إلى إسقاط الصفيحة العميقة المرصوفة بالحصى ، والتي يمكن صهرها مرة أخرى في الصفيحة العميقة
    • عندما يتم إنشاء الخام في نفس المكان مثل Deepslate ، يتم الآن إنشاء متغيرات Deepslate لهذا الخام بدلاً من ذلك
    • يمكن صياغة كتل Deepslate في كتل Deepslate ، و Deepslate ، و Deepslate Brick ، ​​بما في ذلك الألواح ، والسلالم ، والجدران
    • تأتي كتل Deepslate أيضًا في متغيرات البلاط المتصدع والطوب المتصدع والمنحوت والمصاب
    • يمكن صنع الأدوات الحجرية باستخدام Cobbled Deepslate

الطف

  • كتلة زخرفية جديدة
  • تولد النقط من كتل Tuff في العالم أدناه ص = 16

ناعم البازلت

  • يمكن الآن صهر كتل البازلت إلى كتل بازلتية ناعمة ككتلة زخرفية جديدة

كتل كهف جديدة

  • بينما لن يتم إنشاء Lush Caves وغيرها من مناطق الكهوف الأحيائية الجديدة حتى تحديث Caves & Cliffs: Part II ، تتوفر الآن العديد من الكتل الجديدة من خلال جرد الوضع الإبداعي أو جوانب معينة من وضع البقاء على قيد الحياة

التجارة & نهب إضافات الجدول

  • تمت إضافة الصفقات التالية إلى Mason:
    • سيتم بيع 4 كتل Dripstone مقابل 1 زمرد
  • تمت إضافة التداولات التالية إلى التاجر المتجول:
    • سيتم بيع 2 من أحجار التنقيط المدببة مقابل 1 زمرد
    • سيبيع 2 Rooted Dirt مقابل 1 Emerald
    • سيتم بيع 2 قطع طحلب مقابل 1 زمرد
  • يمكن العثور على كتل الطحالب في صناديق حطام السفن
  • يمكن العثور على Glow Berries في Mineshaft Chest Minecarts

كتلة Dripstone و Dripstone مدببة

  • يمكن وضع حجر التنقيط المدبب على السقف (الهوابط) أو الأرض (الصواعد)
  • احذر! إذا تم كسر الهوابط ، فسوف يسقط ويسبب ضررًا للاعبين والغوغاء
  • سيتعرض اللاعبون والغوغاء لأضرار إذا هبطوا على صواعد
  • إذا كان الهوابط تحت مصدر المياه أو مصدر الحمم البركانية ، فإنه سيملأ ببطء القدور
  • إذا لامس الهوابط والصواعد ، فسيتم توصيلهم في عمود كامل
  • يمكن تصنيع كتلة Dripstone بأربعة أحجار تقطير مدببة

دريليف

  • سوف ينمو القطارة الصغيرة لتصبح قاذفة كبيرة عند إخصابها بوجبة العظام
  • Big Dripleaf عبارة عن كتلة منصات. سيتسبب اللاعبون والغوغاء الموجودون في الجزء العلوي من الكتلة في إمالة الكتلة وإسقاطها

موكيت موس بلوك اند موس

  • عندما يتم إخصاب كتل الطحالب مع وجبة العظام ، يكون لدى موس فرصة للانتشار إلى كتل أخرى. هناك فرصة للنمو أيضًا في السجاد الطحلب والأزالي والأزالي المزهرة
  • The Hoe هي الأداة الأكثر فاعلية لحصاد Moss Blocks and Moss Carpet

أزاليا

  • الأزالية والأزهار المزهرة هي نباتات زخرفية جديدة
  • تتمتع الأزاليات بفرصة النمو بعد استخدام وجبة العظام على الطحالب
  • سيؤدي تسميد أزاليا مع وجبة العظام إلى تحويلها إلى شجرة بأوراق الأزالية وأوراق أزاليا المزهرة ، والتي يمكن حصادها باستخدام المقص.
  • يمكن أيضًا استخدام الأزالية والأزهار المزهرة كوقود للفرن

الأوساخ الجذور والجذور المعلقة

  • حرث الأوساخ الجذور بمجرفة يحول الكتلة إلى الأوساخ العادية ويسقط الجذور المعلقة
  • يؤدي تسميد الأوساخ المتجذرة مع وجبة العظام إلى نمو الجذور المعلقة أدناه

توهج التوت

  • يمكن زراعة Glow Berries في الجزء السفلي من معظم الكتل الصلبة لتنمية كروم الكهوف
  • يمكن أن تؤكل وهي مغذية مثل التوت الحلو
  • استخدمها لجذب وتربية الثعالب

فاينز الكهف

  • عندما تنمو Cave Vines أو يتم إخصابها مع Bone Meal ، يكون لديهم فرصة لزراعة Glow Berries
  • ينبعث الضوء من كرمة الكهف التي تحتوي على توت الوهج. جميل جدا!
  • فاينز الكهف قابلة للتسلق

سبور بلوسوم

  • حاليًا ، لا تتوفر Spore Blossoms إلا في مخزون الوضع الإبداعي
  • Spore Blossoms عبارة عن كتلة زخرفية جديدة يمكن وضعها تحت أي كتلة

إنجازات وجوائز جديدة

  • Wax On Wax Off - ضع الشمع وأزله من جميع الكتل النحاسية
  • تعويم الماعز - اركب في قارب وتطفو مع الماعز
  • قوة الشفاء للصداقة - كوّن فريقًا مع Axolotl واربح معركة

التغييرات:

  • تحسين الرؤية عند السباحة في الكهوف تحت الماء
  • بانوراما قائمة رئيسية جديدة وجميلة لـ Caves & Cliffs: الجزء الأول
  • تم تحديث مظهر شاشة التحميل الأولية
  • تم تحديث نسيج عنصر البوصلة والساعة
  • تم تحديث قوام الخام للتمييز بشكل أفضل بطرق أكثر من مجرد اللون
  • تمت إضافة أصوات تلف مميزة للحرق والتجميد والغرق ( MCPE-111645 )
  • تُصدر وجبة العظام الآن صوتًا عند استخدامها
  • يغرق الآن بإسقاط سبائك النحاس بدلاً من سبائك الذهب

مشاكل معروفة:

  • يزيد حجم التحديث على نظام التشغيل iOS عن 200 ميجابايت ، وهو ما يتجاوز حد التنزيلات عبر البيانات الخلوية. يمكن تنزيل التحديث عبر اتصال Wi-Fi
  • لا يتلقى اللاعبون أحيانًا دعوات الألعاب على أجهزة Android ( MCPE-58759 )
  • لا يمكن للاعبين على Nintendo Switch الانضمام إلى الخوادم المميزة - نأمل أن يتم حل هذه المشكلة قريبًا
  • قد يتعرض المشغلون على نظام التشغيل Windows 10 المحدث إلى 1.17.0 مع بعض أجهزة الرسومات إلى شاشة سوداء عند التشغيل - وهذا يؤثر فقط على اللاعبين الذين قاموا بتغيير إعداد منع التعرج من الوضع الافتراضي ويمكن تصحيحه بإعادة تعيين هذا الإعداد. يرجى الاطلاع على MCPE-129319 لمزيد من المعلومات

أخبار مهمة بخصوص Minecraft على Android و Fire TV:

للاستمرار في ضمان قدرتنا على تخصيص مواردنا للمنصات التي يلعب فيها معظم عمال المناجم والحرفيين لدينا ، فقد أنهينا دعم بعض الأجهزة والأنظمة الأساسية القديمة التي تتوفر فيها Minecraft. ساريًا مع هذا التحديث ، لم يعد يتم تحديث Minecraft أو دعمه على Fire TV Gen1 و Fire TV Gen2 و Android KitKat OS v20 والإصدارات الأقدم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة aka.ms/MinecraftSunsetting .

الإصلاحات:

الأداء / الاستقرار

    • تم إصلاح الانهيار الذي حدث عند علاج Zombie Villager في بُعد آخر إذا لم يسافر اللاعب مرة أخرى إلى Overworld منذ دخوله العالم ( MCPE-121559 )
    • تم إصلاح العطل الذي قد يحدث عند التبديل بين عناصر منشئ الشخصية المملوكة وغير المملوكة
    • تم إصلاح عطل في نظام التشغيل Windows 10 يمكن أن يحدث في وضع تتبع الأشعة

جنرال لواء

  • تم إصلاح مشكلة حيث لا يؤدي أخذ الصوف المصبوغ من الصندوق إلى تشغيل كأس مجموعة قوس قزح ، بافتراض أنه تم جمع كل ألوان الصوف
  • يجب أن يرى لاعبو Android مرة أخرى إشعارات الإنجاز ( MCPE-54902)

اللعب

  • لم يعد اللاعبون الذين يتلقون ضررًا سلبيًا يولدون قلوب امتصاص ( MCPE-94178 )
  • عندما يضغط لاعب يستخدم الواجهة التي تعمل باللمس مع الاحتفاظ بنافذة إخراج التصنيع ، فيمكنه الآن صياغة العناصر بسرعة تصل إلى حزمة واحدة ( MCPE-28689 )
  • لم يعد التقاط جزء من المكدس يلتقط المجموعة بأكملها ويسقط الفائض ( MCPE-105330 )
  • تم إصلاح تفرخ اللاعب في مواقع غير آمنة عند دخوله إلى عالم عشوائي لأول مرة ( MCPE-42310 )
  • تم إصلاح اهتزاز يد اللاعب حتى عند تعطيل إعداد عرض التذبذب ( MCPE-79380 )
  • أول شخص يأكل الرسوم المتحركة يتمركز الآن في الإطار ( MCPE-116678 )
  • يتم الآن تشغيل الرسوم المتحركة التي تحظر اليد الرئيسية للشخص الأول بشكل صحيح ( MCPE-115536 )
  • أصبحت الدروع اليدوية الرئيسية وغير اليدوية من منظور الشخص الأول متماثلة الآن ( MCPE-116736 )
  • تم وضع Trends في أيدي اللاعبين والغوغاء الآن بشكل صحيح في جميع أوضاع المنظور ( MCPE-116681 )
  • تم تعديل الرسوم المتحركة لرفع Trident لأول شخص لتتناسب مع الإصدار السابق بشكل وثيق
  • تم إصلاح اللاعبين الذين يعرضون الرسوم المتحركة التي تحمل القوس بعد إعادة النشر عندما يقتلهم لاعب آخر ( MCPE-58861 )

الغوغاء

  • يمكن للأرانب أن تداهم محاصيل الجزر مرة أخرى ( MCPE-113321 )
  • لم يعد من الممكن إطعام الحيوانات إلى ما لا نهاية حتى يتم تربيتها ( MCPE-19309 )
  • يتم تقديم هالة الزاحف المشحونة بشكل صحيح في معظم الحالات الآن ( MCPE-65798 )
  • الآن يهتز قرويو الزومبي بشكل صحيح أثناء العلاج
  • لم يعد النحل يجمع الرحيق من Sweet Berry Bushes
  • يمكن للنحل أن يدخل خلايا النحل وأعشاش النحل مرة أخرى ( MCPE-122705 )
  • تتلقى الحرائق و Endermen الضرر مرة أخرى من زجاجات المياه المتناثرة ( MCPE-97483 )
  • لم تعد Strays تسقط رؤوس ويذر عند قتلها بواسطة Charged Creepers ( MCPE-35876 )

كتل

  • يؤدي استخدام الفأس على الكتل الخشبية مرة أخرى إلى تحويلها إلى كتل خشبية مجردة ( MCPE-105998 )
  • لم تعد كتل البنية المعاد تسميتها تحتوي على وضع البيانات غير الصحيح عند الإنشاء ( MCPE-41625 )
  • تم إصلاح مشكلة قد تتسبب في نمو بعض الكتل بسرعة كبيرة جدًا عند وضع علامة عليها

العناصر

  • يمكن استخدام دلاء الماء مرة أخرى لالتقاط الأسماك ( MCPE-94520 )
  • لن يؤدي التبديل بين بعض العناصر (القوس ، والرأس ، والنشاب ، والدرع) في يدك الرئيسية بعد الآن إلى تخطي الرسوم المتحركة ( MCPE-116680 )
  • تنكسر القوارب الآن عندما تصطدم بصبار من الجانب ( MCPE-106044 )
  • تم تغيير موضع القوس لمطابقة الإصدارات السابقة ( MCPE-116741 )
  • يتم الآن عرض الأقواس في أيدي اللاعبين والغوغاء بشكل صحيح في جميع أوضاع المنظور ( MCPE-116737 )
  • تم إصلاح مشكلة الرسوم المتحركة التي تسببت في ظهور درع ممسك باليد وكأنه يعيد تجهيزه كلما قام اللاعب بتغيير عنصره الرئيسي ( MCPE-116773 )
  • تمتلئ القدور التي تم إفراغها بعد احتوائها على جرعة بالماء بشكل صحيح عند هطول الأمطار
  • تم إصلاح مشكلة حيث يمكن تصنيع الألعاب النارية بجميع الألوان من أي لون آخر لرسوم الألعاب النارية ( MCPE-90715 )

إمكانية الوصول

  • تم إصلاح الخلل حيث لا يقرأ قارئ الشاشة الزر المركز في بعض الشاشات
  • تم إصلاح الخلل الذي كان ينطق فيه قارئ الشاشة باللغة الإنجليزية "A button" على أنه "زر" ، والآن يقول "Button A" بدلاً من ذلك

رسومية

  • تم إصلاح وميض المياه على PS VR
  • لم تعد الألوان المطبقة على النص الموجود في الإشارات مرئية بالكاد ( MCPE-117516 )
  • لم تعد العلامات القديمة تتوهج عند صبغها ( MCPE-117835 )
  • تتولد جسيمات الإصابة الحرجة الآن حول مجموعة من الغوغاء بدلاً من تحتها ( MCPE-39599 )
  • تم إصلاح بيض تفرخ سترايدر ، وهوجلين ، وزوجلين ، وبيلين ، وبيغلين بروت الذي يتحول إلى اللون الأحمر عند نقله سريعًا داخل أي مخزون في RenderDragon builds ( MCPE-110463 )
  • تم إصلاح شكل بريق ساحر لأيقونات Bow و Crossbow المشحونة في تصميمات RenderDragon
  • تم إصلاح العناصر التي تلعب "الهجوم" و "استخدام" الرسوم المتحركة في نفس الوقت عند استخدام الإدخال باللمس ( MCPE-117133 )
  • تم إصلاح مشكلة قد تحدث في العوالم القديمة حيث سيؤدي البحث في Minecart إلى عرض الجزء الداخلي من Minecart ، مما يحجب عرض اللاعب
  • تم إصلاح مشكلة تتمثل في أن تقليل العنوان سيؤدي إلى تعطيل الصقل في إصدارات RenderDragon ( MCPE-120532 )

العوالم

  • يعمل زر Kick Player الآن مرة أخرى
  • تم إصلاح مشكلة softlock عند محاولة تعيين أذونات صديق في عالم عند الدعوة الأولية
  • تم تحديث أيقونة دعوة عضوية Realms لتكون أكثر وضوحًا
  • مزيد من تحسين رسائل خطأ إذن Realms
  • تمت إضافة زر للوصول إلى شاشة إدارة دعوة عضوية Realms في إعدادات الملف الشخصي
  • إغلاق شاشة دعوة Realms تلقائيًا إذا تم التعامل مع جميع الدعوات
  • تم إصلاح مشغلات PlayStation 4 مع اتصالات المراقبة الأبوية وإعدادات تقييد المحتوى الذي ينشئه المستخدم لتكون قادرًا على الانضمام إلى Realms من خلال الدعوات

واجهة المستخدم

  • تحجيم حساسية مؤشر وحدة التحكم الثابتة ( MCPE-33868 )
  • تم إصلاح مشكلة عدم عرض الأنماط في النول ذات الأصول عالية الدقة بشكل صحيح
  • تم إصلاح مشكلة حيث تسبب إلغاء الانضمام إلى عالم أثناء إنشائه في توقف اللاعبين على شاشة التحميل ( MCPE-114776 )
  • يمكن للاعبي PS VR تنشيط تبديل وضع VR لشاشة البدء باستخدام لوحة المفاتيح
  • يمكن للاعبي PS VR الآن تجاوز شاشة VR Align باستخدام لوحة المفاتيح
  • لم تعد رموز عناصر الكيمياء تختفي بعد التعليق / الاستئناف في عوالم الإصدار التعليمي
  • في PlayStation 4 ، تم تثبيت روابط لوحة المفاتيح عند استخدام لوحة مفاتيح خارجية تم تكوينها لتخطيط غير أمريكي
  • يؤدي النقر فوق "الحصول على المساعدة في إصلاح هذا" عند عدم التمكن من الوصول إلى ميزات اللاعبين المتعددين إلى إعادة التوجيه الآن إلى صفحة المساعدة المناسبة على Nintendo Switch
  • تم تعديل لون الخلفية لشاشات الإعدادات لزيادة إمكانية القراءة
  • تمت إضافة تلميحات أدوات تحكم "تجميع" و "إفراغ" الحمم البركانية من المرجل باستخدام دلو
  • لم تعد خلفية القائمة الرئيسية البانورامية تومض عند تحميل اللعبة أو التحميل في عالم أو مغادرة العالم ( MCPE-103842 )
  • تم إصلاح مشكلة تداخل النص في بعض الحلول في صفحة وصف منتج Realms Plus

أوامر

  • يعمل الأمر '/ kick' مرة أخرى بشكل صحيح إذا تم تعطيل Cheats و Command Blocks ، ولم يعد يستخدم محددات الهدف
  • تم إصلاح المشكلة حيث لم تتأثر Minecart مع Command Block بلعبة "CommandBlocksEnabled" (MCPE - 93666 )
  • رسالة الإخراج الثابتة لكون "/ توقف الصوت" غير صحيح ( MCPE-116772 )
  • تم إصلاح المشكلة حيث تم إدراج الأمر "/ Structure delete" في منتصف كلا الأمرين "/ Structure load" ( MCPE-114022 )
  • تم إصلاح الانهيار الذي حدث عند استخدام الأمر "/ stopound" لإيقاف صوت elytra.loop ( MCPE-120336 )
  • تم إصلاح مشكلة تغيير أمر النسخ وليس إصداره
  • أصبح الأمر "/ setworldspawn" محظورًا الآن في العوالم القديمة ، وستقوم العوالم المتأثرة بإعادة تعيين مواضعها المتغيرة إلى الموضع الأصلي ( MCPE-27797 )
  • لم يعد يتم إعادة تقييم الإزاحة الموضعية للوظيفة لكل أمر داخل الوظيفة عند تشغيلها باستخدام الأمر '/ execute'. يتم الآن تقييمها مرة واحدة فقط للوظيفة بأكملها ( MCPE-124890 )
  • تم إصلاح مشكلة حيث لا يعمل العامل حتى الأمر حتى الكتل في Minecraft: الإصدار التعليمي

التحديثات الفنية:

حزم قوالب الوظائف الإضافية المحدثة

  • تتوفر قوالب الوظائف الإضافية المحدّثة لـ 1.17 للتنزيل مع الموارد والسلوكيات والوثائق الجديدة

جنرال لواء

  • تمت إضافة متغيرين جديدين إلى ملف "biomes_client.json": "remove_all_prior_fog" و "herit_from_prior_fog "، يتحكمان في دمج الضباب و / أو الوراثة
  • "remove_all_prior_fog" ، عندما يكون صحيحًا ، سيمسح جميع تعريفات الضباب السابقة المخزنة على المكدس ، مما يجعل الحزمة الحالية "نقطة البداية" الجديدة للضباب
  • "ورث_من_السابق_الضباب" ، عندما يكون صحيحًا ، سوف يدمج تعريف ضباب المنطقة الأحيائية مع المناطق الأحيائية المطابقة على المكدس ثم ينشئ تعريفًا مدمجًا جديدًا له
  • يجب أن تؤثر علامة "transparentattachable" فقط على العرض في منظور كاميرا الشخص الأول
  • تمت إضافة استعلام MoLang للحصول على محاور العظام الافتراضية ( MCPE-116741 )
  • استعلام MoLang المحدث لإرجاع استخدام العنصر العادي الوقت المتبقي بناءً على المعلمات المحددة ( MCPE-116737 )
  • تم إصلاح الحالات المختلفة التي لا يتم فيها إعادة تحميل أنسجة تتبع الأشعة (تبديل الدقة ، تبديل وضع الترقية ، تشغيل / إيقاف تشغيل تتبع الشعاع) ( MCPE-124562 )
  • قوام القوس المسحور الثابت داكن جدًا ( MCPE-119701 )

ممثلين

  • لن تتعطل الرسوم المتحركة لـ Catmull-Rom إذا كان وقت الإطار الرئيسي يطابق قيمته
  • يتم تشغيل جميع الوظائف باستخدام الأمر "/ Schedule" الآن من الأصل المفترض ، بدلاً من الخادم
  • تمت إضافة حقل جديد "transform_to_item" إلى مكون "minecraft: ageable". إذا كان الحقل مليئًا باسم عنصر ، فسيتم إرجاع العنصر عند استخدام أي من "feed_items". مشابه لـ "transform_to_item" في مكون "minecraft: breedable"
  • تمت إضافة علامة اختيارية جديدة "use_simplified_breeding" إلى مكون "minecraft: genetics". عندما يتم تعيين هذا العلم على true ، فإن النسل لا يرث أبدًا الأليلات المخفية للوالدين كأليلات رئيسية وأساسية على أنها مخفية. هذا يسمح بتنفيذ منطق تربية بسيط أسهل

إصلاحات أخرى

  • تم استبدال لغة "القائمة البيضاء" المستخدمة في "AllowList". تم تغيير أمر الخادم المخصص "القائمة البيضاء" إلى "قائمة السماح". تم تغيير ملف الخادم المخصص "whitelist.json" إلى ملف "allowlist.json". تنسيق JSON يظل كما هو. تم العثور على التعليمات المعدلة في bedrock_server_how_to.html
  • تم إصلاح "query.is_in_ui" بحيث يكون متاحًا للاستخدام عندما يتم عرض مجموعة من الغوغاء المدفوعين بالبيانات في واجهة المستخدم (يعود "query.is_in_ui" بشكل صحيح عندما يتم عرض الغوغاء في واجهة المستخدم ، مثل نافذة المخزون)
  • تم إصلاح الانهيار الذي يمكن أن يحدث عند إزالة كيان بقيمة لوحة النتائج من العالم
  • تم إصلاح الخلل في خاصية الاستدعاء الخاصة بحشود الفانيليا التي تم تجاوزها قبل الإصدار 1.8.0 من JSON ، والتي تسببت في عدم إمكانية استدعاء النحل ( MCPE-58557 )
  • يمنع "المكون الفرعي ImpactDamageS" مرة أخرى الضرر من التعرض لإطلاق حشود مناعية إذا كان حقل "catchFire" صحيحًا وكانت القذيفة مشتعلة
  • يقوم عامل التصفية "has_equipment" الآن بتقييم الكيان المخصص لبيض التفريخ بشكل صحيح

ضباب يحركه الحجم (تجريبي)

  • قم بإنشاء مجلدات في عالمك: ما عليك سوى إنشاء مجلد "مجلدات" في عالم محفوظ ووضع ملفات json فيه - ملف json واحد لكل وحدة تخزين. يمكن العثور على مزيد من المعلومات في وثائق Behavior Pack
  • يمكن تفعيلها باستخدام تبديل الميزة التجريبية "ميزات المنشئ القادمة"
  • حاليًا ، يمكنك إرفاق ضباب - Minecraft أو الضباب المخصص الخاص بك - بوحدة تخزين. عندما يدخل المشغل الحجم ، يصبح الضباب ساري المفعول
  • تمت إضافة حزمة AddVolumeEntityPacket التي تحتوي على معلومات عن كيان وحدة تخزين بما في ذلك معرف الشبكة الخاص به و NBT الذي يحتوي على معلومات حول تعريف وحدة التخزين ومكوناتها ، والتي ستتم إضافتها إلى سجل العميل
  • تمت إضافة RemoveVolumeEntityPacket الذي يحتوي على معرف صافي كيان وحدة تخزين لإزالته من سجل العميل

GameTest Framework (تجريبي)

    • تمت إعادة تسمية "/ gametest runall" إلى "/ gametest runset"
    • القيمة الافتراضية لمعلمة العلامة هي الآن "suite: default"
    • فئة البعد المضافة
    • تمت إضافة World.getDimension
    • تم تحديث واجهة GameTest Framework
      • assertContainerContains - تم تغيير معلمة ItemIdentifier إلى ItemStack
      • assertItemEntityNotPresent و assertItemEntityPresent واجهات برمجة التطبيقات - تم تغيير معلمة ItemStack إلى ItemType
      • assertEntityNotTouching (الكيان معرف: سلسلة ، الموضع: الموقع) - يؤكد عدم وجود كيان من النوع المحدد في الموضع المحدد
      • assertEntityTouching (الكيان معرف: سلسلة ، الموضع: الموقع) - يؤكد وجود كيان من النوع المحدد في الموضع المحدد
      • assertItemEntityCountIs (itemType: ItemType ، position: BlockLocation ، searchDistance: number ، count: number) - يؤكد أن عدد عناصر الكيان في منطقة البحث المحددة يطابق العدد المتوقع
      • pulseRedstone (الموضع: BlockLocation ، المدة: العدد) - ينشئ كتلة Redstone في الموضع المحدد ويدمرها بعد علامات "المدة"
      • وظيفة assertEntityPresentInArea (الكيان معرف: سلسلة) - تلقي خطأ إذا كان الكيان المطابق للمعرف المحدد غير موجود في منطقة الاختبار
      • وظيفة طباعة (نص: سلسلة) - يطبع النص المحدد في الدردشة
      • دالة assertEntityInstancePresent (الكيان: الكيان ، الموضع: BlockLocation) - تلقي خطأ إذا لم يكن الكيان المحدد موجودًا في موقع الكتلة المحدد
      • [تمت الإزالة] وظيفة تعيين EntityTamed (معرف الكيان: سلسلة ، الموضع: BlockLocation) - تم استبداله بواسطة مجموعة وظيفة المكون Tamed (showParticles: bool)
      • function assertEntityData (position: BlockLocation، elementIdentifier: string، callback: function (الكيان: Entity)) - تؤكد أن الشرط المحدد صحيح لجميع الكيانات من النوع المحدد في الموقع المحدد
      • الوظيفة spawnItem (itemType: ItemStack ، الموضع: الموقع) - يولد عنصرًا في الموقع المحدد
      • وظيفة assertIsWaterlogged (الموضع: BlockLocation ، isWaterlogged: bool) - تؤكد أن الكتلة في الموقع المحدد مشبعة بالماء
      • وظيفة تأكيد RedstonePower (position: BlockLocation، power: number) - تؤكد مستوى طاقة ريدستون في الموقع المحدد
    • الأوامر المضافة
    • شخصية
      • دالة getComponents () - تُرجع مصفوفة من المكونات المدعومة
      • دالة getComponent (componentIdentifier: string) - تُرجع المكون المطابق للمعرف المحدد
      • دالة hasComponent (componentIdentifier: string) - ترجع صحيحًا إذا كان المكون المحدد موجودًا في الكيان وكان مدعومًا
      • دالة getName () - إرجاع اسم الكيان (مثل "الحصان")
    • أضف تعدادات جديدة: Minecraft.Effects و Minecraft.ems
    • عناصر
      • تمت إضافة واجهات مكونات إضافية. مكونات الحركة ، والملاحة ، والشفاء ، والتنفس ، والشيخوخة ، والقابلة للتدليك
    • حاوية - واجهة جديدة للتفاعل مع حاويات الكيانات. يمكن الرجوع إليها من خلال الحاوية الكيان .getComponent ("الجرد")